Tuesday, November 07, 2006
posted by 3eShTaw at 11:38 AM




هي: فلانة توها تزوجت و مسوية استقبال
أنا: بسم الله، توها مسوية عرسها قبل اسبوعين بفندق و عازمة الكويت كلهاو ليش بعد الاسقبال؟
هي: فلانة والدة و مسوية استقبال في بيتهم
أنا: هوووووو رحنالاها استقبالها بالمستشفى، حلاو ؟؟؟

لا و المشكلة ان لازم تكشخين و تلبسين و مكياج و شعر و حالة على ربع او نص ساعة. انزين ليش يعني ؟؟؟

الحياة عندنا وايد معقدة. انزين بروح اقول حق وحدة الحمد لله على السلامة، ليش لازم الكشخة؟؟ ليش مو جينز و تي شيرت !! مو المهم ان الواحد يؤدي الواجب !! لازم الواحد يؤدي الواجب وهو كاشخ ؟؟ لا و اذا رحتي مو كاشخة ايحشون فيج و اذا ما رحتي ايقولون هذي ما توجب. يعني ترى ماكو سالفة.

وحدة متزوجة ايسوونلها استقبال ليش؟؟ حق الطماشة؟؟ ولا الوالدة وعليا عليهاو تلاقين طالعة روحها من الطلق و الولادة و ايونها الناس ايزورونها !! لا ولي ايحر إنا بسم الله امس والدة ويقولون لها يالله ان شاء الله اتييبين له اخو ولا اخت !!!! المسكينة مامداها تنسى !!!

لا ويقولون سوي استقبال بالمستشفى احسن تفتكين مرة وحدة عشان مو كل ساعة طاب عليج احد بالبيت. انزين سوينا بالمستشفى بس ماكو فايدة !!! هم ايون الناس.

ترى ماكو فايدة، الواحد مو مرتاح بالمرة و صج ان ارضاء الناس غاية لا تدرك. والي ما يعجبهم اكثر من الي يعجبهم

كل شي بالكويت مبالغ فية. والناس وايد يبالغون في تصرفاتهم و مشاعرهم. استقبال حق اي شي و كل شي. استقبال زواج، ولادة، تخرج، حج، عمرة، بيت يديد، حتى رمضان قاموا ايسوون لة استقبال ؟!!!

لا و الناس من صجهم يزعلون !!! فلانة ما باركت لي على بنتي و فلانة ما يت.
انزين و بعدين ؟؟ سوينا استقبال، الي يبي ايي يه ولي ما قدر ما يه. و بعدين!؟ شستفدنا؟! مضيعة وقت و تعب على الفاضي و حوسة تجهيز الاستقبال شي ايعور الراس و القلب. شفيها اذا رفعوا علي سماعه التلفون و باركولي بالتلفون !!! ولا شفيها لي مروني بالبيت وانا اب جينزي و تي شيرتي وشربوا عندي قلاص عصير وستكانة جاي !! لازم الرزة و الكشخة و الدعالة ولا مايصير !!!

حارتني سالفت الاستقبالات لاني ماحب الكلافة. احب البساطة في كل شي في حياتي. اذا احد بييني فحياة الله بدون مواعيد و كشخة. ليش العبالة و تعقيد الدنيا؟ ليش الواحد ما يقدر يتصرف على طبيعتة؟!
 
4 Comments:


At Tuesday, November 07, 2006 6:47:00 PM, Blogger ReLaaaX

بالضبط دعااااااااله

ولا اللي اتزعل لما ماتروحين العشرتعش مليون الف استقبال اللي سوتهم !!!؟ واي يااااربي يعني ليش ليش .. مرتين بقولج مبروك

;p


وعباااااااااله

وخبه ومحاتاه وعفسه وحالة على يوم واحد !!!!؟ بس خل يقصر شي .. خو الناس مايعجبهم العجب .. بتصيرين نكتة الموسم

 

At Thursday, November 09, 2006 8:39:00 AM, Blogger lawyer

ايييييييي والله صاجه

انا هالموضوع عندي مأسات ليش ؟؟

لان امي اكبر خواتها
فلازم توجب العايله كلها

منو يروح وياها انا !!
ليش لاني بنت وحيده و امي ماتبي تدشش بروحها

انا اروح استقبالات من ايام المتوسط و الثانوي

ايام الدراسه القشره

تعالي الحين غيري طبعج و سوي اضراب

ما تقدرين

بيت فلان سأل عنج
ام فلانه دقت لزمت تقول اتيين


و هذي قصصصصصصصصصصتي
!!


انا قمت اسوي شغله وايد
حلوه
اروح استقبالات الوالده الصبح
يعني طالعه من الدوام و زارقه
عليهم
مالي خلق اكشششخ ساعه
تأديه واجب و بس
و استقبال متزوجه مالي خلق


بس اروح عزا
اهم شي عندي العزا

 

At Friday, November 10, 2006 11:54:00 PM, Blogger Яeema

أنا الحمدالله أمي إعيزت مني و قامت تروح ويا خواتها

بما إني بنها الوحيدة فكنت أوجب وياها


بس ألحين إلتزاماتي إكثرت و في أولويات

فسويت خطة

أقول حق أمي الوعد بعد الساعة 7


طبعا مالكم أمل أمي ترضي فتقول كيفج روحي لها براحتج

و أصلا أنا مارحت

و إللي يعزون علي لقراب حييييل و إللي أحس إنهم بيفقدوني صج لما ما أروح لا أغصب نفسي

بس سبحان الله حسيت بشي غريب


إذا البنت إللي رايحت لها سمحه كل شي يتسمح إبدربج

أما ليه الجماعه يكونون عسرين
إستغفر الله حتي الباركنج يقوم فوووول و لا ما ياخذون سيارتج بعد

صارتلي السالفه برمضان رايحه مقصوبه

جان أقول حق أمي و الله ربي يدري بسمع جم نقزة و الله مو راضي أروح يحبي ربي سبحانه

أمي تعصب تقوللي إنتي علي مشتهاتج

ههههههههههههههههه

 

At Saturday, November 11, 2006 8:51:00 AM, Blogger 3eShTaw

relaaax

yareet el nas eyseroon relax shwaya :) sajja walla oo 3adel kalamech, la oo chan zain yoom, golay 15 degega lee ne9 sa3a en theba7 3omrah. lazem ensawe enqelab :P

Lawyer

yah yah yah ... hathe el sa3a el mbareka yoom ma sheft ur nick eb posty. meshkela etha 3awadtay a7ad 3ala shaghla. ana shakhseyan aroo7 marrat oo a7ager marrat. 6af, yekberoon oo yensoon :)

Snow Flake

chan zain 3endena dawla ana weyach na7komha, chan wanasa 3al 7ad :P

ANGEL^HEART

sajja walla. shfeeh el telephone?! ekhtera3 jedan mohem oo 3amale.

Reema

la la la la, ana 7almana, reema oo lawyer marra wa7da !!! ana bas bagool shaghla, yazenkom oo yazeen sowalefkom oo 7ayyach allah. i appreciate ur comments :)



mashkoreen wayed 3ala el comments. you made my day :)

 


free web counter
free web counter